اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

التانغو فوق الجميع

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وقال مارادونا: "الأمر الوحيد الذي أريده هو أن يفوز المنتخب، بعيدا عن المشكلات التي قد تجمعني بـ(رئيس الاتحاد خوليو) غروندونا أو (سكرتير المنتخبات الوطنية كارلوس) بيلاردو. أود أن يفوز الفتيان وأن يواصل قميص الفريق التألق في جميع أنحاء العالم لأنني أعشقه. لكنني لا يمكنني مشاهدتهم، فذلك يؤلمني كثيرا".

وأكد مارادونا، الذي درب المنتخب الأرجنتيني بين عامي 2008 و2010 وابتعد بشكل مثير للجدل بعد الفشل في مونديال جنوب أفريقيا "يحزنني أن أرى اللاعبين وأنا أعرف أنني لا يمكنني توجيههم. الآن على (المدير الفني الحالي أليخاندرو) سابيلا القيام بذلك وأنا أتمنى له الأفضل".

لكن قائد المنتخب الأرجنتيني المتوج بلقب مونديال المكسيك 1986 حذر من أن الأرجنتين "تواجه مهمة صعبة" إلا أنها "لن تعاني من مشكلات لأن لديها لاعبين رائعين".

وأبرز: "دون شك الموقف متكافئ بين الفرق. لو نظرت إلى المنتخبات واحدا بعد الآخر، سترى أننا كنا نفوز بفارق ثلاثة أهداف على الإكوادور أو بيرو، والآن علينا أن نقاتل للفوز عليها بهدف. ذلك يحتم علينا أن نكون جاهزين للغاية من أجل الفوز عليهم. وسابيلا لديه أيام قليلة من أجل العمل".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..