اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بواس يحذر لاعبي تشيلسي من الفيسبوك!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حذر أندريه فيلاس-بواس مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم لاعبي فريقه من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت مثل "تويتر" و"فيس بوك" في مهاجمة أو انتقاد خصومهم.

وكان نجما تشيلسي المخضرمان جون تيري وفرانك لامبارد تعرضا لانتقادات شديدة من جوي بارتون لاعب فريق كوينز بارك رينجرز قبل لقاء الفريقين الأحد ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولكن صحيفة "صن" البريطانية نقلت عن فيلاس-بواس أنه لن يقبل من أي من لاعبي تشيلسي استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية لمهاجمة أو الرد على خصومهم.

وقال المدرب البرتغالي: "لاشك في أن جوي بارتون من اللاعبين المهمين في الكرة الإنكليزية. فهو شخص لا يخشى الإفصاح عن آرائه، ولكن لا يجب بالضرورة أن نتفق جميعا مع هذه الآراء".

وأضاف: "لن يؤثر أي مما يقوله جوي بارتون على مباراة الأحد بأي شكل، ولكنني أرى أنه لا يجب استخدام تويتر وفيس بوك كمنصة للتعبير عن آرائك بطريقة يمكنها التأثير على حياتك المهنية".

وأكد فيلاس-بواس أنه لن يسمح باستخدام هذه المواقع لأغراض غير اجتماعية، وقال: "لا بأس باستخدام تويتر كموقع اجتماعي.. ولكنني أوضحت للاعبين أنهم لا يمكنهم استخدامه للتعليق على النادي أو على أي لاعبين لأنه في كرة القدم لا تقتصر حياتك المهنية عليك وحدك".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..