اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو: من الصعب تدريب ناد آخر في إسبانيا بعد الريال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الإسباني السبت أن التصريحات التي أدلى بها في مارس الماضي قبل آخر لقاء بين ريال مدريد وفريق مالاجا حينما قال أنه لن يدرب الفريق الأندلسي قط.

وأوضح مورينيو أنه بعد تدريب الفريق الملكي "من الصعب للغاية" بالنسبة له أن يتولى تدريب فريق آخر في الليجا الإسبانية.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي ردا على سؤال أحد الصحفيين بشأن تلك التصريحات أنها أسيء فهمها وأنه أوضح بالفعل ما كان يقصده.

وشدد "ما صرحت به قد يمكن تأويله بعدة طرق، فإذا قلت لك أنه بالنظر إلى مستقبلي فسيكون من الصعب للغاية تدريب فريق إسباني آخر بعد ريال مدريد. يمكنكم أن تتصوروا ذلك على أنه نوع من عدم الاحترام للفريق الأخرى ولكنني لا أراه كذلك".

وأضاف "أحترم الجميع وكما قلت فإنه بعد تدريب ريال مدريد سيكون أمرا معقدا أن أدرب فريقا آخرا هنا، حينما أشرت إلى مالاجا لم أكن أقصد شيئا مسيئا إنه فريق أحترمه كثيرا ويشترك مع ريال مدريد كثيرا من حيث التاريخ".

وضرب مورينيو مثالين عن العلاقة بين ريال مدريد ومالاجا وهما خوان جوميز (خوانيتو) وفرناندو هييرو اللذان كانا من محترفي مالاجا قبل أن ينضما إلى الفريق الملكي، لهذا هناك أمور مشتركة كثيرة بين الناديين.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..