اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

قدرة المال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولكن مراقبون ما زالوا يشككون في قدرة المال على لي ذراع مانشستر يونايتد الذي يقدم في الموسم الحالي أروع انطلاقة في تاريخ النادي بصحبة المدرب الاسكتلندي المخضرم السير أليكس فيرغسون الذي يحترم خصمه ويعرف مدى خطورته في حلته الجديدة وملايينه الكثيرة.

من جهته، كان فيرغسون بفضل خبرته الطويلة مدركاً بأن غريمه سيبلغ من القوة ما يؤهله للمنافسة على "البريمرليغ" حين قال في عام 2009 لصحيفة "ديلي تيليغراف" إن "المان سيتي سيستمر بانفاق الأموال حتى يفوز بالدوري الإنكليزي"، مضيفاً أن "الفريق دفع أكثر من 300 مليون جنيه استرليني (قبل ثلاثة أعوام) من أجل ضم لاعبين فقط".

وبالفعل صدق فيرغسون إذ نجحت ملايين السيتي بعد ثلاثة أعوام تقريباً في تقريب الفريق من اللقب على حساب أندية كبرى تعيش أسوأ حالاتها يتقدمها أرسنال رغم القيادة الحكيمة للمدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي يقضي أوقاتاً هي الأصعب في تاريخه بسبب السيتي الذي سلب منه لاعبه الفرنسي سمير نصري وها هو الأخير يصول ويجول مع الفريق ويساعده على الانتصارات.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..