اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أطبخ يا مانشيني كلف يا "سيتي"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جو هارت - ميكا ريتشاردز - جوليون ليسكوت - فينسنت كومباني - ألكساندر كولاروف - غاريث باري - نايغل دي يونغ - يايا توريه - إيدن دجيكو - دافيد سيلفا - سيرخيو أغويرو.. هذه التشكيلة المثالية لمانشستر سيتي باتت مستعدة للانقضاض على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، في حال تخطت أقوى فرق المسابقة على الإطلاق، مانشستر يونايتد، الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة.

إدارة الـ"سيتيزنز" طلبت لقب البطولة من المدرب الإيطالي، كما طالبته بفريق بطولات يستطيع المنافسة، وطبخ مانشيني فريقا قويا، بعدما كلف سيتي الملايين، فهل يستطيع فتح الباب بتخطي الديربي؟

"سيتي" يتربع على عرش المسابقة برصيد 22 نقطة من ثمان مباريات، و"الشياطين الحُمر" حاملو اللقب يأتون في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويأملون بالقفز على الصدارة إذا ما نجحوا في هزيمة مانشستر سيتي بالمباراة التي يحتضنها ملعب "أولد ترافورد" العريق.

وكان التصريح المهم للإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي في محله، عندما قال إن "تحقيق فريقه الفوز على مانشستر يونايتد لن يُغيّر من موقف الفريقين شيئاً في المسابقة"، فهو بذلك يعني أن المباراة ليست حاسمة لأن مشوار الدوري الممتاز مازال طويلاً، لكن عملياً فإن فوز مانشستر سيتي في "ديربي" الأحد سيكون خطوةً واسعة جداً نحو استعادة لقب المسابقة الغائب منذ عام 1968، وهو ما اعترف به الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد، الذي أكد أن المباراة "تُساوي ست نقاط"، مشيراً إلى أنها "قد تكون مؤثرةً في تحديد هوية بطل الدوري".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..