اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشافي على موعد مع التاريخ أمام أشبيلية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيكون تشافي هرنانديز لاعب خط وسط برشلونة على موعد مع كتابة صفحة جديدة من تاريخه مع "البلوغرانا" عندما يواجه أشبيلية السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، إذ سيخوض مباراته رقم 391 مع النادي الكاتالوني معادلاً بذلك رقم الأسطورة ميغويلي.

ويعد مهندس خط وسط برشلونة أقدم لاعب في تشكيلة الفريق الحالية إذ يعود ظهوره الأول إلى عام 1998 تحت إشراف المدرب الهولندي لويس فان غال.

وقال أسطورة برشلونة ميغويلي الذي لعب للفريق لمدة 16 عاماً في حديث مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: " أنا غير حزين لكسر رقمي القياسي، على العكس كنت متأسف لأنني كنت متجاوز تشافي من حيث عدد المباريات، تشافي لاعب كبير ويستحق الثناء على انجازاته والألقاب التي حققها مع برشلونة، أنه أسطورة البلوغرانا".

ويملك تشافي (31 عاماً) المولود في 25/1/1980 الفرصة لتجاوز رقم ميغويلي وتحطيمه إذ أنه لا يزال في قمة عطائه ويربطه عقد مع برشلونة حتى عام 2016، ولا يتوقع أن يغادر تشافي معقل فريقه الذي ترعرع فيه منذ صغره إلى ناد أخر.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..