اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبد العزيز: رأس المال والأمن سببا صعوبة استقدام برشلونة لمئوية الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أوضح الاستاذ ماهر عبدالعزيز عضو مجلس ادارة نادى الزمالك الاسباب التي ادت الى عدم نجاح مجلس ادارة الفريق في اقامة لقاء مع برشلونة الإسباني في مئوية مدرسة الفن والهندسة.

وقال عبدالعزيز في تصريحات خاصة "هناك اسباب كثيرة جدا لعدم نجاحنا في استقدام برشلونة او ريال مدريد الإسباني او مانشستر يونايتد الإنجليزي في مئوية النادي الابيض".

ووقع مؤخرا رئيس نادي الزمالك عقد مباراة مئوية النادي مع شركة "فالكون جروب" الراعية للحدث والشركة المنظمة "فوتبول ايفينتس" حيث سيكون طرف المباراة فريق أتليتيكو مدريد في 10 نوفمبر المقبل.

وتابع "يأتي في مقدمة هذه الاسباب الحالة الامنية الغير مستقرة في مصر بجانب الحالة الاقتصادية فعدم الاستقرار يجعل رأس المال جبان بالإضافة الى قلة الرعاة ويكفي أنني قرأت في احدى الصحف المصرية الكبرى ما يفيد ادفع اعلان ثم احصل على اربعة اعلانات مجانا لتوضيح سوء الحالة الاقتصادية الذي نحن فيها".

وواصل "اتفقنا مع احدى الشركات لعمل حفل للمئوية في كل محافظة بمصر ولكن هذه الشركة انسحبت بسبب الازمة الاقتصادية التي اشرت اليها."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..