اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اينو: قررت الرحيل من الأهلي .. ولا مانع لدي للعودة للزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعلن معتز اينو لاعب خط وسط الأهلي انه قرر الرحيل من الفريق الاحمر نظرا لعد اعتماد الجهاز الفني عليه فى المباريات مؤكدا في الوقت ذاته انه لا يمانع من العودة للزمالك مجددا.

وكان البرتغالي مانويل جوزية المدير الفنى للأهلي قد استبعد اينو من مباريات الفريق الاحمر الاخيرة رغم جاهزيته من الناحية البدنية والفنية حسب تأكيد اللاعب.

وقال اينو فى تصريحات خاصة " زهقت من عدم المشاركة وفاض بي الكيل واؤكد باننى دائما اؤدى كل ما هو المطلوب منى دون تهاون او استهتار ولكن الجهاز الفني لم يمنحنى فرصة المشاركة."

واضاف " سأعقد جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ بعد مباراة مع الجونة لكي ابلغه برغبتي الشديدة في الرحيل عن الفريق خاصة واني املك حاليا عروضا من اندية عديدة."

وعن سؤال عما اذا تلقى عرضا للانتقال للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رد اينو " الزمالك نادى كبير ولا مانع لدى من العودة لصفوفه مرة اخرى."

وكان اينو قد انتقل للأهلي في بداية موسم 2007-2008 قادما وقتها من الغريم التقليدي الزمالك.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..