اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فالدانو للريال: كفاكم شكاوي تافهة وتغلبوا على برشلونة!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعا الأرجنتيني خورخي فالدانو مدير الكرة السابق بنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، نادي العاصمة بتوظيف طاقته في التغلب على غريمه العتيد برشلونة على الملعب ووضع كل شكاواه التافهة وراء ظهره.

 

وكان فالدانو أقيل من منصبه في ريال مدريد بسبب خلافاته مع مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو ولكنه مع ذلك يصر على أن حبه للنادي الملكي لم يتأثر برحيله عنه.

 

وصرح فالدانو لصحيفة "آس" الإسبانية قائلا: "إن كرة القدم لعبة مليئة بالعواطف وقد أصبحت أكثر صراحة منذ أن تركت ريال مدريد، أريد أن أرى ريال مدريد يعود إلى أيام مجده من جديد".

 

ورغم أن برشلونة نجح في زحزحة ريال مدريد إلى دور الوصيف له سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا أو في الدوري الإسباني خلال المواسم القليلة الماضية، فقد أكد فالدانو أن هذا الأمر لا يجب أن يثير كراهية ناديه السابق تجاه فريق برشلونة.

 

وقبل انطلاق منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني السبت يعتلي برشلونة قمة ترتيب المسابقة لهذا الموسم مناصفة مع فريق ليفانتي برصيد 17 نقطة لكل منهما، ويليهما ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

 

وقال فالدانو: "لا يجب على ريال مدريد أن يستسلم، ولكنه أيضا يجب أن يوظف طاقته من أجل التغلب على برشلونة وليس كراهيته".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..