اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نيستلروي: أنا مدريدي لكني لن أرحم شباكهم!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد الدولي الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم ملقا الإسباني أنه سيضع مشاعره في ناحية أخرى عندما يواجه فريقه الأسبق ريال مدريد السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضح نيستلروي في حديث مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أكن أتخيل أنني سأودع ريال مدريد في مباراة أمام ملقا، لأعود لمواجهة مدريد وأنا في صفوف هذا النادي، هذه المباراة تحمل الكثير بالنسبة لي".

 

وكان المهاجم الهولندي رحل عن ريال مدريد إلى صفوف هامبورغ الألماني ومنه إلى ملقا الإسباني، وتعتبر هذه أول مرة يواجه خلالها ناديه القديم في مباراة رسمية.

 

وأضاف نيستلروي "سأضع مشاعري على الطرف جنب عندما تبدأ المباراة، لدي أصدقاء في ريال مدريد، لكني سأصب تركيزي من أجل ملقا".

وقال اللاعب "الفترة التي قضيتها في ريال مدريد كانت مؤثرة للغاية وخاصة وغير عادية وتوجد صلة كبير تجمعني بالنادي وجماهيره، ولائي الآن بالكامل لملقا ولكن أنا في نفس الوقت مدريدي فيما يتعلق بأي شيء لا يخص مالقا".

 

وأشار نيستلروي إلى أنه لن يحتفل إذا ما أحرز هدفا السبت في مرمى ريال مدريد، نظرا للفترة التي قضاها في الماضي في صفوف النادي الملكي.

 

وأكد المهاجم الهولندي أن ريال مدريد "يمر بفترة رائعة" وأنه في المباريات الأخيرة "سجل الكثير من الأهداف، لذا فإنه منافس شديد الصعوبة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..