اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زلزال دورتموند يضرب كولن بقوة خماسية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضرب بوروسيا دورتموند حامل اللقب بقوة وأتخم شباك كولن بخماسية نظيفة على ملعبه "سيغنال ايدونا بارك"، محققا فوزه الرابع على التوالي بعد بداية بطيئة، في المرحلة العاشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم السبت.

ورفع دورتموند رصيده إلى 19 نقطة من 10 مباريات، وبات في مركز الوصافة على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ الذي خسر على أرض هوفنهايم، وبفارق 3 نقاط مؤقتا عن بايرن ميونيخ المتصدر الذي يلعب الأحد على أرض هانوفر.

وافتتح الياباني شينجي كاغاوا التسجيل من مسافة قريبة بعد تمريرة من كيفن غروسكرويتس (7) وعزز الظهير مارسيل شملتسر النتيجة بتسديدة جميلة من حافة المنطقة عجز الحارس ميكايل رنسينغ عن صدها (25)، قبل أن يسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لفريق المدرب يورغن كلوب بعد تمريرة من سفن بندر (44).

وحقق ليفاندوفسكي الثنائية (50) ليدخل بالمنافسة على لائحة الهدافين التي يتصدرها ماريو غوميز مهاجم بايرن ميونيخ (10 أهداف)، ثم سجل سيباستيان كيهل الهدف الخامس بعد تمريرة جميلة من البولندي ياكوب بلاتسيكوفسكي (66).

وتواصلت متاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تراجع من المركز الثاني إلى الخامس بخسارته على ارض هوفنهايم 1-صفر على ملعب "راين نيكر ارينا"، ليعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

وسجل البوسني وداد ايبيسيفيتش (56) هدف المباراة الوحيد.

وتعادل نورمبرغ مع ضيفه شتوتغارت 2-2 على ملعب "ايزي كريديت شتاديون" ليقفز الأخير مؤقتا إلى المركز الثالث.

وسجل البلجيكي تيمي سيمونز (9) وفيليب فولشايد (71) هدفي نورمبرغ، والصربي زدرافكو كوزمانوفيتش (61 من ضربة جزاء) والمكسيكي فرانسيسكو رودريغيز (84) هدفي شتوتغارت.

وتغلب كايزرسلوترن على ضيفه فرايبورغ على ملعب "فريتس فالتر شتاديون" بهدف الاسرائيلي ايتاي شيشتر (75).

وتعادل هرتا برلين مع ماينتس صفر-صفر على الملعب الاولمبي.

ويلعب في وقت لاحق هامبورغ مع فولفسبورغ، وتختتم المرحلة الأحد بمباراتي باير ليفركوزن مع شالكه وهانوفر مع بايرن ميونيخ المتصدر.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..