اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إنييستا في افتتاح لاماسيا: يا له من يوم مؤثر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصفته تلميذ سابق في مدرسة لاماسيا القديمة تواجد انييستا في افتتاح المبني الجديد لاكاديمية برشلونة حيث قال " انه عالم تعريف العالم بالناشئين المتيميزين وانا سعيد لتواجدي هناك".

 

ويعتبر انييستا من اقدم المنضمين بالفريق الاول بالنادي اكاديمية الفريق حيث كان انضم لها عام 96 عندما كان يبلغ 12 عاما وبعدها بخمسة عشر عاما تواجد في افتتاح المبنى الجديد.

 

أكد أندريس إنييستا نجم فريق برشلونة أنه يلعب فقط لأجل امتاع الجماهير دون أن يلهث وراء مجد شخصي أو البحث عن لقب أفضل لاعب في العالم.

نصيحة

ونصح انييستا اللاعبين الصغار بالاكاديمية بتقدير المكان الذين هم فيه خاصة وان الوقت يمر سريعا وعليهم ان يجتهدوا في التدريبات ويستمعون لتعليمات المدرب مع الاستمتاع بكرة القدم.

شكر خاص لفان جال

وكما عبر جوارديولا ان كل اللاعبين الذين سوف يتخرجون من الاكاديمية سوف يكونوا نجوما لامعين لان ذلك يتطلب الموهبة والتضحية بمتع كثيرة للوصول لمستوى متميز وهو ما اكده انييستا خلال كلمات شكر وجهها لمدربه الاول الذي صعده للفريق الاول بالنادي الهولندي لويس فان جال.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..