اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

10 أحداث متوقعة في مباراة سيتي ويونايتد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحتمل لقاء مانشستر يونايتد مع جاره وغريمه مانشستر سيتي العديد من التغييرات والتكتيكات والأحداث في المباراة، من يبدأ ومن يسجل أولا وكيف ستكون ردة فعل الجماهير، نعرض هنا لـ 10 أحداث محتملة في الدربي الساخن.

1- روني يبدأ من البداية: فاجأ اليكس فريغسون الجميع في مباراة ليفربول، عندما أجلس الفتى الذهبي على مقاعد البدلاء، لكن ذلك ربما كان بسبب التشتت الذهني الذي عاشه روني بعد حادثة الطرد مع المنتخب، لكن ومع عودة روني إلى أدائه المميز من خلال مباراة دوري الأبطال، فعلى الأغلب سيبدأ هداف الدوري المباراة منذ البداية.

2- أغويرو أساسياً أيضاً: بعد العودة القوية من الإصابة، وقيادة الفريق لفوز مهم في دوري الأبطال أمام فياريال، من المرجح أن يبدأ الفتى الأرجنتيني اللقاء منذ البداية، على أمل أن يقوم بعمل مماثل للدور الذي أداه سواريز في لقاء ليفربول وينايتد.

3- الأهداف ستكون حاضرة: يؤدي الفريقان أداء مميزاً في خطي المقدمة، فأهدافهما غزيرة في المباريات، إضافة إلى اعتمادهما على اللعب المفتوح، والبعد عن التكتل الدفاعي، ما يعني أن اللقاء سيشهد أهدافاً وربما تكون غزيرة.

4- فيرديناند في يوم الحسم: لم يكن أداء ريو فيرديناند في مباراة الفريق أمام ليفربول مقنعاً، وتسبب بضربة مباشرة دخل منها الهدف الوحيد لليفربول في المباراة، ولم يشارك في مباراة فريقه الأوروبية استعداداً للقاء، وستكون مهمته صعبة في إيقاف هجوم سيتي.

5- سيتي يفوز بمعركة الوسط: من المنتظر سيطرة الضيوف على وسط الملعب بوجود ديفيد سيلفا وسمير نصري الذين يقدمان أداء رائعاً هذا الموسم في التسجيل وصناعة الأهداف، ولن يكون فليتشر واندرسون قادرين على مجاراتهما في اللعب.

6- يونايتد سيعتمد على الأطراف في الهجوم: بوجود لاعبين مميزين هما ناني وأشلي يونغ سيعتمد الفريق على هجماتهما من الأطراف لضعف خط الوسط نسبياً في اختراق الدفاع من العمق، وبوجود روني وهيرنانديز لاقتناص الفرص، سيكون ذلك حلاً مثالياً لأصحاب الأرض في مواجهة الجار.

7- فيديتش في مواجهة شرسة مع بالوتيلي: يعود فيديتش بعد إصابة أبعدته عن الملاعب لمواجهة الإيطالي الشاب الذي سجل 4 أهداف في آخر أربع مباريات خاضها، وكل منهما يسعى لتقديم أداء مميز، وسيكون لقاء صعباً بينهما.

8- جمهور الفريقين يتحدون: مشجعو الفريقين سيكونان متحدين لأول مرة ربما في الملعب، وموحدهما كارلوس تيفيز الذي بات المكروه الأكبر بين الجماهير، فقد غادر الشياطين إلى المواطنين، ورفض اللعب في مباراة بايرن ميونيخ.

9- يونايتد يسجل أولاً: بعد البداية المخيبة للفريق في مباراته أمام ليفربول، يسعى فيرغسون إلى تغيير الصورة،؟ وبدء المباراة المقبل بقوة، ما يعني التوجه نحو الهجوم للتسجيل مبكراً وهذا على الأغلب ما سيحصل.

10- سيتي يعود سريعاً: في حال تسجيل يونايتد، فإن مانشيني ولاعبيه ستكون ردة فعلهم سريعة، لأنهم لن يقبلوا بمزيد من الضغط في مسرح الأحلام، وهذا يعني اللعب بقوةة وعدم التأثر بالتأخر في النتيجة حتى تسجيل التعادل على الأقل.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..