اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

انتر ميلان يسابق أندية إنكلترا على هازارد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دخل إنتر ميلان الإيطالي سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع البجيكي إدين هازارد لاعب وسط ليل الفرنسي.

قال خافيير زانيتي لاعب إنتر ميلان في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنكليزية: "هازارد لاعب متميز، أحب طريقة لعبه للغاية" وأضاف: "علمت مؤخرًا أن إدارة النادي تراقبه وتطمع في التعاقد معه.. سيكون إضافة لنا".

وتألق هازارد (20 عامًا) مع ليل منذ الموسم الماضي وجذب أنظار أندية كثيرة إليه لاسيما في الدوري الإنكليزي إذ أبدى مانشستر سيتي ولفيربول وآرسنال إضافة إلى ريال مدريد الإسباني الذي اهتم بالحصول على خدمات اللاعب الشاب.

ويجيد اللاعب البلجيكي الدولي اللعب في مركزي الجناح المهاجم وصانع الألعاب، وسجل هازارد 20 هدفًا خلال 119 مباراة خاضها مع ليل كما شارك في 24 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

ويعد الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال من أكبر المعجبين باللاعب والراغبين في الحصول على خدماته وقد صرح بذلك في وقت سابق، وألمح إلى احتمال دخول ناديه مجددًا في مفاوضات لضم اللاعب.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..