اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زوارنا يقولون: يونايتد بطل مانشستر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف استطلاع للرأي أجراه موقع يوروسبورت عربية حول مباراة مانشستر يونايتد وسيتي الإنكليزيين، عن تفوق الشياطين الحمر على ضيوفهم في المواجهة المرتقبة بينهما.

وجمع يونايتد 253 صوتاً من 460 زائراً شاركوا في الاستطلاع أي ما نسبته 55%، وسيعيد الفوز الصدارة لحامل اللقب إذا ما تحقق أمام فريق الملايين وصاحب الصدارة في الوقت الحالي بفارق نقطتين عن الجار والغريم.

وأعطى 37% من المصوتين أصواتهم لسيتي، معتبرين أن فريقهم قادر على قهر منافسه على أرضه ووسط جماهيره، وأن أداءه المميز هذا الموسم كفيل بوضع حد لسلسلة الخسائر التي لحقت بهم في اللقاءات الماضية، فيما يرى 8% من المصوتين أن التعادل سيحسم نتيجة اللقاء.

وتأتي المباراة في وقت يتفق فيه مشجعو الفريقين لأول مرة على شيء.. وهو كره اللاعب الأرجنتيني تيفيز لاعب يونايتد السابق، وسيتي الحالي، الذي رفض طلب مدير الفني مانشيني بالإحماء في مباراة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، ما أثار الجماهير ضده، ما أدى إلى تنظيم حملة في المدينة للتخلص من قميص اللاعب وإلقائه في سلة المهملات.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..