اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مآسي تنكشف: الساعدي القذافي كان يضرب اللاعبين ويوقظهم بالفجر لتسديد ركلات الجزاء!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أجرت عدد من الصحف العربية مقابلات مهمة مع لاعبين ورياضيين ليبيين بمناسبة نهاية الحكم الديكاتوري في البلاد، بعد أسر ومقتل العقيد الليبي معمر القذافي الذي حكم في طرابلس لمدة تزيد عن 42 عاما.

وكشف مهاجم المنتخب الليبي لكرة القدم لاعب البنزرتي التونسي أحمد الزوي، أن الساعدي القذافي نجل العقيد المقتول كان يعاني من خلل عقلي كوالده تماما.

وقال البنزرتي في حوار نقلته الوطن السعودية: "عندما كان يحضر الساعدي في معسكر المنتخب كان يسهر مع حاشيته في جناحه، ثم يخرج في وضع غير طبيعي، ليوقظ اللاعبين مع الفجر، ويسدد ضربات الجزاء عليهم، والويل لمن يخالف أوامره، وكان يسب ويشتم بعض اللاعبين ويعتدي عليهم".

وغادر الساعدي ليبيا عبر الحدود إلى النيجر خلال الحرب، وهو مطلوب لمحكمة لاعدل العليا بجرائم حرب.

وأضاف البنزرتي: "كنا أغنى دولة وأفقر شعب في العالم، وكان الساعدي يدعي بأنه رجل دين ويتستر ببعض المشايخ، لكنه في الليل ينغمس في الملاهي الليلية والمراقص".

وتساءل المهاجم الليبي الفذ: "من يصدق أن دولة مثل ليبيا لا يوجد فيها سوى ملعبين فقط، كان الساعدي يأخذ المليارات من والده، ويذهب بها لأندية يوفنتوس ونابولي لأجل الشهرة والسهر، ولم يكن يعلم شيئاً عن المنتخب، ولم يكن لوالده علاقة بالرياضة".

يشار إلى أن اللاعب الليبي الشهير طارق التائب وصف الثوار في وقت سابق بأنهم كلاب ضالة ومخربون وحفنة من العصابات، وهو يعيش في تونس مع أسرته، ولن يستطيع دخول ليبيا حاليا بسبب الغضب الشعبي عليه".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..