اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جرائم الساعدي القذافي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبحسب صحف ووسائل إعلامية ليبية فإن الساعدي القذافي ارتكب الكثير من الجرائم منها:

- طلب من قواته الخاصة إطلاق النار على جمهور اهلي طرابلس بعد خسارة فريقه الاتحاد، مما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص، ويُقال إن الساعدي هو المتسبب في قتل أحد نجوم الكرة الليبية، ويدعى بشير الرياني، حيث تعرّض للتعذيب والتنكيل بسبب غيرة الساعدي من مواهبه.

- في أبرز الوقائع التي حدثت في عهد الساعدي، أقال الإتحاد الليبي لكرة القدم المدير الفني للمنتخب، الإيطالي فرانكو سكوليو، لأنه رفض إشراك الساعدي القذافي، وعقّب الإيطالي سكوليو لصحيفة "كورير ديلو سبورت" الإيطالية على القرار آنذاك بالقول صراحة: "أقالوني لأنني لم أدع الساعدي يلعب"، وأكد أن سبب إقالته يعود أيضاً إلى رفضه تدريب نادي الاتحاد الليبي الذي يملكه الساعدي.

- لاعبو بيروجيا الايطالي لم يفوّتوا الفرصة من دون الحديث عن الساعدي، فقد قال مهاجم الفريق وقتها فابريتسيو رافانيلي عن الساعدي القذافي "قد لا يكون نجماً في كرة القدم، لكنه في المقابل إنسان سخي جداً"، وأشار رافانيلي إلى منح الساعدي سيارة لكل لاعب قبل أن يخوض أول مباراة له في الدوري ضد فريق يوفنتوس.

- تعرض الساعدي لعقوبة الإيقاف ثلاثة أشهر بعد ثبوت تعاطيه مادة الناندرولون المحظورة عقب فحوصات خضع لها على هامش مباراة فريقه بيروجيا ضد ريجينا بالدوري الإيطالي، وجاء ذلك رغم أن اسمه لم يكن مدرجاً في التشكيلة الرسمية التي خاضت المباراة أو حتى على لائحة الاحتياط.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..