اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تعادل سلبي في ديربي فاس والرجاء يستمر في التواضع

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فشل فريق الرجاء البيضاوي في استعادة توازنه وتحقيق أول فوز رسمي هذا الموسم وعاد بتعادل سلبي فقط من رحلته لأغادير من أمام الحسنية التي تعاني بدورها من بداية سيئة.

وقدم الفريقان لقاء دون المستوى ولم يرق لتطلعات جماهيرهما رغم كون الفريق الأخضر كان أكثر بحثا عن التسجيل والفوز، بينما اكتفى الفريق السوسي بالدفاع عن مرماه وتجنب الهزيمة الرابعة هذا الموسم والثالثة على التوالي.

وعانى الفريق البيضاوي من عدة غيابات أبرزها المهاجمان الحسين يوسوفو وبوشعيب لمباركي ولاعبا الوسط حسام الدين الصنهاجي وهوبري والمدافع هشام المحدوفي.

وظل فريق الرجاء في المركز العاشر بـ 4 نقط، بينما تخلص حسنية أغادير من الصف الأخير وصعد للصف الخامس عشر برصيد نقطتين.

تعادل سلبي في ديربي فاس

فشل فريق المغرب الفاسي من البقاء قريباً من المتصدر الوداد البيضاوي وفقد مركز الوصافة بعد تعادله سلبياً أمام وداد فاس في ديربي العاصمة العلمية.

وكان فريق المغرب الفاسي الطرف الأفضل في المقابلة التي غلبت عليها التدخلات العنيفة وكثرة الأخطاء، وتألق الحارس أمين بورقادي في المحافظة على نظافة مرماه خلال المواجهة.

وحاول وداد فاس في الدقائق الأخيرة مباغتة جاره بهدف يخطف الثلاث نقط لكنه افتقد الجرأة في مربع العمليات.

وتراجع المغرب الفاسي للصف الثالث برصيد 9 نقط، بينما صعد وداد فاس للصف الثاني عشر برصيد 3 نقط، وتختتم الجولة الخامسة بقاء الجيش الملكي والإتحاد الزموري للخميسات.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..