اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مصائب "يونايتد" عند فيرغسون فوائد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ينتظر الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد ردة فعل قوية من لاعبيه، بعد خسارتهم المذلة 1-6 على ملعبهم أمام مانشستر سيتي في "ديربي" مدينة مانشستر الأحد، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وانفرد سيتي بالصدارة برصيد 25 نقطة، بفارق خمس نقاط أمام يونايتد صاحب المركز الثاني وست نقاط أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث.

لكن الـ"سير" ينظر إلى النصف الممتلئ من الكوب، فهو على يقينٍ بأن الهزيمة النكراء سيكون لها تأثيرٌ إيجابي على اللاعبين، آملاً أن يتعافى الفريق من الصدمة أمام إيفرتون في المرحلة المقبلة.

وقال "فيرغي" في تصريحاتٍ للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عقب انتهاء المباراة: "يجب أن نتعافى. إنه يومٌ سيئ في تاريخ مانشستر يونايتد وسوف نتعافى منه. لا شكّ في هذا".

وتابع: "هذه النوعية من الهزائم دائمًا ما تحمل تأثيرًا إيجابيًا قويًا على اللاعبين. كانوا محرجين من أنفسهم في غرفة الملابس. وأتوقع أن يُظهروا ردة فعل قوية المرحلة المقبلة".

وعن مجريات اللقاء أضاف المدير الفني المخضرم: "في أول عشر دقائق سيطرنا على اللقاء وأدينا بشكلٍ جيد، لذلك لم نستوعب أننا تأخرنا بهدف في الدقيقة 22 لأنه كان عكس سير اللقاء".

وتابع: "طرد جوني إيفانز كان قاتلاً بالنسبة لنا، لأنه تسبب بالنتيجة ككل".

وكانت مهمة "الشياطين الحُمر" تعقدت في بداية الشوط الثاني عندما رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه إيفانز لارتكابه خطأ على الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم مانشستر سيتي، إذ كان الأخير يتوجه للانفراد بالحارس الإسباني دافيد دي خيا، ووقتها كانت النتيجة تقدم الـ"سيتيزنز" بهدفٍ وحيد.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..