اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

WWE: نزالات خماسية في ليلة القضاء على "الناجين"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعد المصارع العملاق ونجم أفلام هوليود ذا روك أنصاره ومعجبيه أن تكون ليلته في بطولة الناجون "سرفايفرز" 2011 نارية، كما أعلن الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE عن تواجد بطل الاتحاد والمنافس الأكبر لذا روك المصارع جون سينا، في ليلة تجمعهم سوياً.

كما أكد الاتحاد نفاذ تذاكر البطولة خلال نصف ساعة من عرضها، كما دعا الجماهير إلى مواصلة البحث عن تذاكر من المتوقع طرحها لاحقاً.

يذكر أن بطولة "suvivor series" هي النسخة الخامسة والعشرين ضمن بطولات اتحاد WWE، وستقام البطولة في صالة ماديسون سكوير في مدينة نيويورك يوم الأحد 20 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.. وفيما يلي أفضل النزالات المنتظرة في البطولة:

1- لقاء ناري يضم الخماسي ذا روك وجون سينا وداينال برايان وزاك ريدير وماسون ريان ضد الخماسي دي ريو ودولف زيغلر وجاك سويغر ووايد باريت وبرودوس كلاي.

2- لقاء ثأري يضم الخماسي تربل اتش وبونك وشيموس وكوفي كينغستون وايفان بورن ضد الخماسي ذا ميز وآر تروث وكيفين ناش وكريستيان وديفيد اوتونغا.

3- لقاء على حزام بطولة العالم للوزن الثقيل يجمع حامله مارك هنري مع متحديه اندي اورتن وبيع شو وكين وكودي رودز.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..