اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تيري: أنا لست عنصريا وإسألوا فرديناند

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفى جون تيري قائد تشيلسي توجيه أي إساءة عنصرية إلى أنطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز في مباراة الفريقين بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وأصدر تيري (30 عاما) قائد منتخب إنكلترا بيانا بعد نشر لقطات مصورة على الإنترنت تتعلق بالحادث الذي وقع في المباراة التي إنتهت بفوز كوينز بارك 1-صفر على ضيفه تشيلسي.

وقال تيري: "أنا حزين لأن الناس قفزت إلى استنتاجات خاطئة بشأن محتوى كلامي إلى أنطون فرديناند. إعتقدت أن أنطون كان يتهمني بتوجيه إساءة عنصرية إليه."

وأضاف "رددت بقوة وقلت أني لم استخدم هذا المصطلح مطلقا. لن أقول مثل هذا الكلام مطلقا وأنا حزين لأن الناس فكرت في هذا."

وأكد تيري أنه ليس هناك مشكلة بينه وبين مدافع كوينز بارك بعدما تحدث اللاعبان عقب المباراة التي أنهاها تشيلسي بتسعة لاعبين.

وقال تيري: "قدمت التهنئة لفرديناند على فوز فريقه. لم يتهمني بتوجيه أي ملاحظة خاطئة. كان من الواضح أن الأمر مجرد سوء تفاهم في ذلك الوقت. بعد نتيجة اليوم (الأح) أنا حزين للتعامل مع هذه المزاعم الخاطئة."

وأضاف "أنا قائد واحد من أكثر الفرق التي تضم لاعبين من دول مختلفة في الدوري الإنكليزي الممتاز وأثق بشدة أنه ليس هناك أي مجال للعنصرية في الرياضة أو في الحياة بالطبع."

وكان الفرنسي باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد حامل اللقب إتهم لويس سواريز مهاجم ليفربول بتوجيه إساءة عنصرية إليه في المباراة التي إنتهت بالتعادل 1-1 الأسبوع الماضي.

ونفى سواريز مهاجم منتخب أوروغواي إرتكاب أي خطأ وفتح الاتحاد الإنكليزي تحقيقا في الأمر.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..