اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يطير إلى غرناطة للعلاج من لدغة أشبيلية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ستكون الفرصة متاحة أمام برشلونة حامل اللقب لاستعادة نغمة الإنتصارات سريعا عندما يحل الثلاثاء ضيفا على غرناطة، فيما يسعى كل من ليفانتي وريال مدريد إلى تأكيد عروضهما الرائعة عندما يستضيفان الأربعاء ريال سوسييداد وفياريال على التوالي، وذلك في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب "لوس كارمينيس"، يسعى برشلونة إلى تعويض تعادله في المرحلة السابقة أمام ضيفه إشبيلية صفر-صفر في مباراة أهدر خلالها الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء للنادي الكاتالوني في الوقت بدل الضائع، ما تسبب بتنازل فريق المدرب جوسيب غوارديولا عن الصدارة وإهداره النقاط للمرة الأولى على أرضه هذا الموسم.

ويأمل برشلونة أن يتناسى مباراة السبت التي كانت حافلة بالمشادات خصوصا في الثواني الأخيرة ما إضطر الحكم إلى طرد لاعبي إشبيلية خافيير نافارو والمالي فريديريك كانوتيه الذي إعتدى على صانع ألعاب النادي الكاتالوني سيسك فابريغاس.

وبرر كانوتيه تصرفه حيال لاعب آرسنال الإنكليزي السابق بأن الأخير وجه لها إهانة عنصرية ما دفعه للرد عليه، لكن اللاعبين أكدا في ما بعد إنهما إتصلا ببعضهما بعد المباراة وعادت المياه إلى مجاريها بينهما.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..