اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

استمرار غياب غاتوزو عن ميلان بسبب "العين"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد المخضرم جينارو غاتوسو نجم ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم أنه ليس لديه أي نية لاعتزال كرة القدم رغم معاناته من مشكلة في عينه، أبعدته عن الملاعب خلال الـ45 يوما الماضية، حسبما ذكر الموقع الرسمي لميلان الاثنين.

وقال رودولفو تافانا رئيس الطاقم الطبي لميلان، أن غاتوسو الفائز مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 يعاني من شلل تدريجي في العصب المخي السادس الذي يتحكم في حركة عضلة العين.

وعانى غاتوسو (33 عاما) من ضعف في الإبصار منذ أخر مشاركة له في التاسع من أيلول/سبتمبر الجاري، عندما غادر ملعب المباراة أمام لاتسيو بعد مرور 20 دقيقة عقب اصطدامه بزميله اليساندرو نيستا.

وقال غاتوسو: "لم تبدأ إصابتي عندما اصطدمت بنيستا، على العكس، فقد أظهر (الاصطدام) أن المشكلة موجودة، لم أرى اليساندرو على الإطلاق".

وأضاف: "هذه الدقائق العشرون أمام لاتسيو هي الأسوأ طوال مسيرتي، شعرت وأنني ثمل، كنت أرى إبراهيموفيتش في أربع أماكن مختلفة، الالتحام كان سببا كافيا لمغادرة الملعب".

وأشار تافانا إلى أن العديد من خبراء العيون نصحوا بالانتظار بين شهرين وستة أشهر لتقييم تطور الحالة، التي قد تعود إلى طبيعتها دون تدخل.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..