اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فريق الأسبوع الأوروبي: "الأمير" بواتينغ يخطف الأضواء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فاز ميلان الإيطالي بنصيب الأسد، في فريق الأسبوع الأوروبي كونه الفريق الوحيد الذي تواجد منه لاعبين في التشكيلة التي توزعت على مختلف البطولات المحلية الخمس الأقوى.

وفيما يلي فريق الأسبوع الأوروبي وفقا للأرقام الإحصائية:

1- حارس المرمي: مارتن ستيكلنبيرغ

استحق حامي عرين روما الإيطالي مارتن ستيكنلبيرغ، لقب حارس الأسبوع في أوروبا، وذلك بعدما نجح في إنقاذ مرماه 8 مرات من أهداف محققة أمام فريق باليرمو، كما كانت 80% من تمريراته للكرة ناجحة.

2- الدفاع: زيدنك بوسبيتش وماريو يبس وكيرياكو بابادوبو ورينالد ليمتري

تمكن المدافع الأيمن زيدنك بوسبيتش لاعب ماينز من القيام بـ 14 تغطية مميزة لهجمات الخصم هيرتا برلين، كما قام بـ8 انزلاقات ناجحة استطاع من خلالها الحفاظ على نظافة شباك فريقه.

أما الظهير الأيسر لفريق شالكه الألماني رينالد ليمتري فقد استطاع تقديم تمريرة حاسمة، جاء على إثرها هدف لفريقه، كما كانت نسبة نجاح تزحلقاته على الكرة 100% الأمر الذي أبقى شباك فريقه نظيفة أمام باير ليفركوزن.

وفي قلب الدفاع كان مدافع ميلان ماريو يبس متألقا إلى أبعد الحدود عندما استطاع تسجيل هدف وقام بسبع تغطيات ناجحة، إضافة إلى أن دقة تمريراته وصلت إلى 85%، وفي المقابل تألق قلب الدفاع في فريق شالكه وكيرياكو بابادوبو الذي مرر تمريرة هدف، ووصلت نسبة نجاح ازنلاقاته على لاعبي الخصم 100%.

3- الوسط : ماكسيمليانو موراليس ورويسون درنتي وديفيد سيلفا وكيفن بواتينغ

لاعب الوسط اليمين لفريق اتلانتا الإيطالي ماكسيمليانو موراليس نجح في تسجيل هدفين لفريقه في مرمى بارما ووصلت نسبة تسديداته بين الخشبات الثلاث إلى 100%، إضافة إلى ثلاث تمريرات مثمرة، وجاء لاعب الوسط اليسار في ميلان الإيطالي كيفن بواتينغ في مقدمة منافسيه على هذا المركز بتسجيل ثلاثية في مرمى ليتشي بعد دخوله بديلاً في الشوط الثاني، فضلا عن أن دقة تمريراته قاربت الـ90%..

وفي صناعة الألعاب في عمق الوسط حل ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي في المرتبة الأولى بعدما نجح في تسجيل هدف في مرمى يونايتد إضافة إلى أن نسبة نجاح تمريراته وصلت إلى 92.31% كما مرر تمريرة هدف لزميله المهاجم، وكان لاعب ايفرتون الإنكليزي رويسون درينتي الأفضل في فريقه أمام فولهام بعدما سجل هدفاً ومرر تمريرة هدف، وبلغت نسبة نجاح تمريراته إلى 95.12 %.

4- الهجوم : كريستيانو رونالدو وأندري ايوه

تألق لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه أمام ملقا كما وصلت نسبة نجاح تسديداته على المرمى 60% وجاء تألق مهاجم مارسيليا الفرنسي اندري ايوه ملفتاً بعدما سجل هدفين في مرمى أجاكس وسدد 7 تسديدات على المرمى.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..