اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تألق بالوتيللي يُجدد شهية ميلان بضمه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جذب الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي أنظار مسؤولي ميلان الإيطالي، بعد المستوى الرائع الذي قدّمه أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي السبت في الدوري المحلي.

وقاد "سوبر ماريو" فريقه لاكتساح "الشياطين الحُمر" على ملعبهم بنتيجة 6-1، بعد أن سجل هدفين وتسبب في طرد جوني إيفانز مدافع صاحب الضيافة.

وكانت إدارة النادي اللومباردي حاولت استقطاب اللاعب الدولي البالغ من العمر 21 عاماً الصيف الماضي لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح، في حين جدد تألق اللاعب رغبة نائب رئيس النادي أدريانو غالياني في التعاقد معه.

وقال غالياني في تصريحاتٍ لشبكة "سكاي إيطاليا" الرياضية الأحد: "لدينا شغف بالتعاقد مع بالوتيللي. إنه لاعبٌ عظيم".

وتابع: "هل سيأتي إلى ميلان؟ من يعلم؟ التعاقد معه مازال مجرد رغبة حتى الآن".

وأوضح غالياني أن قدوم بالوتيللي إلى ميلان سيعني وجود ثنائي قوي إذا لعب إلى جوار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، موضحاً: "إبرا سيبقى معنا حتى نهاية عقده. هو وبالوتيللي سيكونان ثنائياً رائعاً وسيجمعهما التفاهم".

وانتقل بالوتيللي في صيف عام 2010 من إنتر ميلان الإيطالي إلى مانشستر سيتي مقابل مبلغ قدّرته تقارير صحفية بريطانية بحوالي 20 مليون جنيه استرليني.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..