اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فاروق جعفر: الظروف منعتني من مصافحة شحاتة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش، أن الظروف لم تسمح له بمصافحة حسن شحاتة المدير الفني للزمالك، خلال مباراة الفريقين الأثنين، نظراً للأزمة التى سبقت المباراة بالإضافة إلى الشغب الجماهيري بعد اللقاء، رافضاً في الوقت نفسه التعليق على خلافاته مع المعلم المستمرة منذ عدة سنوات .

وأضاف جعفر في تصريحات عقب المباراة أنه يتمنى التوفيق لشحاتة خلال مشواره بالدوري مع الزمالك، مؤكداً أن الطريق لا يزال طويل أمامه .

كما أبدى فاروق سعادته بأداء لاعبيه في المباراة مشيداً بلاعبي خط الدفاع خاصة بشير التابعي، قائلاً: "لاعبي الطلائع قدموا مباراة رائعة، حيث بذلوا جهداً بدنياً وذهنياً كبيراً، ويتميزون بالانضباط والالتزام داخل وخارج الملعب"، مشيراً إلى أن الأداء الجيد الذي ظهر عليه الفريق ليس أمام الزمالك فقط كما يرى البعض، بل أمام جميع الأندية الكبرى كالأهلي والإسماعيلي.

كما كشف جعفر، أن خروج عمر جابر أراحه كثيراً، حيث كان يبذل مجهوداً كبيراً في منطقة الـ18 وأرهق لاعبيه، مشيداً باللاعب محمد عبد الشافى الذى كان نجم المباراة من فريق الزمالك.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..