اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غوارديولا "يجبر خاطر" يونايتد بعد "كارثة سيتي"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم تُؤثر الخسارة الكاسحة التي تعرض لها مانشستر يونايتد على يد جاره مانشستر سيتي الأحد في الدوري الإنكليزي الممتاز، على نظرة جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة بطل إسبانيا وأوروبا، تجاه الأول.

وسقط حامل لقب الدوري الإنكليزي بشكلٍ مفاجئ على ملعبه بنتيجة 1-6، في أسوأ نتيجة بعهد المدير الفني الاسكتلندي أليكس فيرغسون الذي يقود مانشستر يونايتد منذ عام 1986.

ويكن "بيب" احتراماً كبيراً لفيرغسون، ويعتقد أنه أحد أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم، كما أنه يرى أن مانشستر يونايتد "مازال أحد أقوى فرق العالم رغم الهزيمة".

وقال المدير الفني الشاب في تصريحاتٍ لصحفيين إسبان الاثنين: "بالنسبة لي فإن مانشستر يونايتد يُعد أحد أفضل فرق العالم، لا شيء تغير به رغم هزيمته 1-6 أمام مانشستر سيتي".

وفي السياق ذاته، تنبأ غوارديولا بـ"تعافٍ سريع لمانشستر يونايتد على المستوى المحلي".

يُذكر أن فوز مانشستر سيتي رفع رصيده من النقاط إلى 25 في صدارة جدول الترتيب، بفارق 5 نقاطٍ كاملة عن الجار اللدود صاحب المركز الثاني، وذلك بعد مرور تسع مراحل من المسابقة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..