اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد وبرشلونة يُريدان سيلفا "على الجاهز"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم دافيد سيلفا جناح مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي في وقتٍ قريب.

ويُؤدي اللاعب الإسباني الدولي البالغ من العمر 25 عاماً، أداءً رائعاً مع الـ"سيتيزنز"، ويُعد أحد أهم الأوراق في جعبة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

وارتبط اسم لاعب فالنسيا الإسباني السابق بالانتقال إلى "سانتياغو بيرنابيو" أو "كامب نو" في صيف عام 2010، إلا أن ملايين مانشستر سيتي حسمت الصفقة لصالح الفريق الإنكليزي.

ورجحت التقارير أن مهمة الـ"بلانكو" والـ"بلوغرانا" في استقطاب اللاعب ستكون معقدة لأكثر من سبب، أهمها الراتب الضخم الذي يتقاضاه في مانشستر سيتي، وعدم استعداد مانشيني للاستغناء عنه، علاوةً على اعتياده الحياة في مدينة مانشستر منذ انتقل إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

وظهر سيلفا بقميص مانشستر سيتي في أكثر من 50 مباراة بمختلف البطولات، وساهم بقوةٍ في فوز الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي الموسم الماضي.

ويأمل كلٌّ من جوزيه مورينيو وجوسيب غوارديولا، المديران الفنيان لريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، في الاستفادة من قدرات اللاعب الكبيرة التي نمت وبرزت بشدة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..