اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غضب في مدرجات الجزائر بسبب مقتل القذافي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحولت العديد من الملاعب الجزائرية إلى ساحة عبر فيها المشجعون عن تضامنهم مع العقيد معمر القذافي الذي قتل الخميس الماضي بمسقط رأسه سرت على يد مقاتلي المجلس الانتقالي الليبي.

 

وقال شهود عيان الأحد إن مشجعين بعدة ملاعب جزائرية رددوا السبت خلال مباريات المرحلة السادسة من دوري المحترفين الجزائري، شعارات مؤيدة للعقيد الراحل ومناوئة للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، الذي يعتبرونه المتسبب الرئيسي في مقتل القذافي، من أجل سلب ليبيا ثرواتها.

 

وأضافت المصادر إن ملعبي مدينة وهران و5 يوليو بالعاصمة الجزائر اللذين استضافا مباراتي مولودية وهران مع شباب قسنطينة واتحاد الحراش مع نصر حسين داي على الترتيب، شهدا أقوى صور التأييد لمعمر القذافي وعائلته.

 

وأشارت إن كل المشجعين وقفوا دقيقة صمت قبل انطلاق المباريات ظنا منهم إنها كانت ترحما على العقيد معمر القذافي ونجله، لكنها في الحقيقة كانت ترحما على الحكم الفيدرالي رمضان لحرش الذي توفى الأسبوع الماضي

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..