اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نوير: ثقتنا لم تهتز في بايرن ميونخ

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن هزيمة فريقه 1-2 أمام هانوفر الأحد ضمن منافسات الدوري الألماني لم تؤثر على ثقة الفريق في نفسه.

تعرض بايرن الأحد لهزيمته الثانية فقط الموسم الحالي، حتى الآن، ليتجمد رصيده عند 22 نقطة في صدارة مسابقة الدوري الألماني.

وعلى الرغم من ذلك، أكد نوير أن ثقة لاعبي بايرن في أنفسهم كبيرة مازالت كبيرة وأنهم متحفزون لاستعادة نغمة الانتصارات مجددا وذلك قبل أن يستضيف بايرن فريق إنغلوشتادت، صاحب المركز الأخير بترتيب دوري الدرجة الثانية الألماني، الأربعاء ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا.

وصرح الحارس الألماني بالموقع الرسمي على الإنترنت الاثنين بقوله: "كانت الهزيمة سوء حظ بشكل عام، ولكننا نتمتع بالاستقرار التام. لدينا العديد من اللاعبين الدوليين في الفريق ونعرف تماما ما نحن قادرون على تحقيقه".

وأضاف: "لن نضغط على أنفسنا.. وسنبدأ سلسلة انتصارات جديدة انطلاقا من مباراة كأس ألمانيا أمام إنغلوشتادت، ثم أمام نورنبرغ في الدوري السبت المقبل".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..