اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيرديناند وإيفرا يدفعان فاتورة "زلزال سيتي"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ينوي الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد، إجراء تعديلاتٍ على خط دفاع الفريق، بعد المستوى المتردي الذي ظهر به "الشياطين الحُمر" الأحد، والذي تسبب بخسارةٍ تاريخية لهم على ملعبهم أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-6، في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويستعد بطل إنكلترا ووصيف أوروبا لمواجهة فريق الدرجة الثانية ألديرشتون، الثلاثاء، في كأس إنكلترا، قبل المباراة المهمة أمام إيفرتون السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز.

وذكر تقرير صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية الثلاثاء أن فيرغسون ينوي الدفع بالصربي نيمانيا فيديتش أساسياً، بعد اكتمال تعافيه من الإصابة التي لحقت به في أولى مباريات الدوري الإنكليزي أمام وست برومويتش، في الرابع عشر من آب/أغسطس الماضي.

وفي المقابل، يُفكر فيرغسون في الإبقاء على الثنائي ريو فيرديناند قلب الدفاع والفرنسي باتريس إيفرا الظهير الأيسر على مقاعد البدلاء بسبب "تراجع المستوى"، حسبما أوضحت الصحيفة واسعة الانتشار.

ومن المرجح أن يكون كريس سمولينغ شريك فيديتش في الخط الخلفي، بينما يلعب فابيو دا سيلفا في مركز الظهير الأيسر.

وسيكون "فيرغي" مجبراً على إيجاد بديل لجوني إيفانز الذي تلقى بطاقةً حمراء أمام الـ"سيتيزنز" عندما يحل ضيفاً على إيفرتون، ويُعتقد أن يقوم فيل جونز بهذا الدور.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..