اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة.. مركز ثالث يُنذر بالأعظم!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكدت أرقام خاصة بنادي برشلونة الإسباني أن موسم 2011-2012 يعتبر أسوأ انطلاقة للنادي الكتالوني في عهد المدرب الحالي للفريق بيب غوارديولا.

ويعتبر تحقيق 18 نقطة من 9 مباريات هو الرصيد الأسوأ، حيث حقق الفريق 19 نقطة في موسمي 2008-2009 و2009-2010، في حين حصد 22 نقطة في موسم 2010-2011.

كما أن الفريق هبط من الصدارة إلى المركز الثالث خلال الأسبوع الأخير، بعد تعادل الفريق مع إشبيلية صفر-صفر، وفوز كل من ريال مدريد على ملقة 4-صفر، وليفانتي على فياريال 3-صفر.

لكن هذه النتائج لا تعتبر إنذاراً خطيراً لبطل أوروبا، حيث أنه لم يخسر أية مباراة منذ انطلاقة "الليغا"، كما أنه لم تتلق شباكه أهداف خلال المباريات الست الأخيرة في جميع البطولات.

وفي هذا السياق قال غوارديولا "لا أعتقد أن خسارة المركز الأول مصيبة، ولكنها قد تكون كذلك في حال خسارتنا على سبيل المثال 90 نقطة، وأيضا لو كانت الأطراف الأخرى أفضل منا لقلقت على الفريق، ولكننا نؤدي بشكل جيد في مبارياتنا".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..