اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو يعاير كريستيانو رونالدو بـ"ميسي"!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابتكر المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو طريقة جديدة لمعاقبة مواطنه كريستيانو رونالدو بعد تأخره عن التدريب الثلاثاء، بعد يوم واحد من معاقبة زميله الحارس الإسباني إيكر كاسياس لنفس السبب.

وبعد فرض غرامة مالية على كاسياس، قالت صحيفة ماركا أن مورينيو رفض فرض غرامة، مبتكراً طريقة جديدة لمعاقبة رونالدو وليغيظه بالصراخ له باسم منافسه اللدود ليونيل ميسي، منادياً له "ميسي.. ميسي.. ميسي".

وكان زميله ايكر كاسياس تأخر عن تدريب الاثنين مما وقع عليه غرامة مالية من مدربه البرتغالي، ولكنه برر التأخير بالازدحام المروري.

وكانت جماهير قبرص استقبلت المهاجم البرتغالي عندما واجه منتخبه منافسه قبرص ضمن تصفيات أمم أوروبا 2012، بالهتاف لفتى التانغو الأرجنتيني ميسي في محاولة لتشتيت انتباهه.

وقال رونالدو في حديث للتلفزيون البرتغالي وقتها: "كلما لمست الكرة هتفوا ضدي "ميسي.. ميسي"، وهم لا يعلمون بأنني أقضي سنوات عديدة لأقوم بإخراسهم، وأنا لم أهتم لما رددوه لأن ردي كان في الملعب وبالفعل تمكنت من ذلك بتسجيل هدفين".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..