اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاتحاد الألماني يوقف بواتنغ مباراتين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أوقف الاتحاد الألماني لكرة القدم الاثنين جيروم بواتنغ مدافع بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني في مباراتين بالمسابقة بعد طرده في لقاء خسره الفريق أمام هانوفر 2-1 الأحد وذلك على الرغم من جهود النادي لمساعدة اللاعب على الإفلات من العقوبة.

وتلقى بواتنغ بطاقة حمراء في الدقيقة 28 بسبب دفع كريستيان شولتس من الفريق المنافس بعد جدال عقب مخالفة ضد سيرجيو بينتو عندما كان هانوفر متقدما 1-صفر.

واستشار حكم المباراة الحكم الرابع قبل طرد بواتنغ إلا أن مسؤولي بايرن انتقدوا قرار الحكم ووصفوه بأنه "ظالم" و "يصعب تفسيره".

وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان إن بواتنغ أدين بالتصرف بعنف في "موقف أقل خطورة" وتم توقيع أقل عقوبة ممكنة عليه.

وفي وقت سابق اليوم طالب كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن بعدم إيقاف اللاعب الدولي الألماني ملقيا باللائمة على لاعبي هانوفر في طرد بواتنغ.

وأضاف رومينيغه في تصريحات للصحفيين "هذا القرار اتخذه الحكم الرابع، هذا الأمر لا يمكن تفسيره. حدث خلط بين الجاني والمجني عليه."

واتهم رومينيغه بينتو بادعاء الإصابة وقال "الأمر بدأ بتمثيله وهو يشتهر بذلك في الدوري الألماني."

وأنهى هانوفر سلسلة من ثماني مباريات لبايرن في الدوري دون أن يدخل مرماه أي هدف بفوزه أمس 2-1، ورغم ذلك يتصدر بايرن الدوري متقدما بثلاث نقاط على بروسيا دورتموند حامل اللقب.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..