اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاهلي يفتتح رابع فروع "اهلي ستورز" بطريق مصر – اسكندرية الصحراوي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحتفل إدارة الأهلي خلال الأيام المقبلة بافتتاح الفرع الخاص لمحلات النادي "الأهلي ستورز" والذى يأتي على طريق مصر - إسكندرية الصحراوي.

وقال بيان صادر من النادي الاهلي علي نسخة منه ان هذا الفرع يعد الفرع الأكبر بين الفروع التى تم افتتاحها حتى الآن فى محاولة لتلبية كل طلبات محبى النادي فى كل الاتجاهات.

وبدأت الادارة فى الاعداد لافتتاح الفرع الجديد بحضور مجلس الادارة والجهاز الفني ولاعبي الفريق الاول لكرة القدم والنجوم القدامى الذين ساهموا فى تاريخ النادي.

ويأتي افتتاح الفرع متزامنا مع استحواذ محلات "الأهلي ستورز" على القميص الجديد الخاص بفريق الأهلي بعد التعاقد مع الشركة المنتجة له وهي شركة " أديداس " حيث بات القميص فى متناول جماهير الأهلي فى كل الفروع.

من جانبه قال محمد حمودة مدير المشروع أن الخطة التي بدأها بأتساع فروع محلات "الأهلي ستورز" تسير بخطى ثابتة وفقاً للبرنامج الذى تم وضعه بالاتفاق والتنسيق الكامل مع إدارة الاهلى والتى تتعاون بجدية لإنجاح هذا المشروع الاستثماري الذى يمثل أحد مصادر التمويل للاهلى.

وأضاف أن كافة منتجات الأهلي متوافرة بكل فروعها وبالأسعار التي تخدم كل فئات الجماهير المحبة للاهلى كما أن تطوير الفروع يسير فى نفس الاتجاه وهو ما أكده أحمد عبدون المدير المسئول وأحد القائمين على الشراكة بين الأهلي وشركة سوكر يونايتد.

وأشار الى أن الخطوة القادمة هى تواجد فروع المحلات فى كل أنحاء المحافظات في ظل الشعبية الجارفة للأهلي فى كل مكان على أرض مصر.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..