اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رئيس الزمالك بعد عقوبات المسابقات: نصرف منين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علق المستشار جلال ابراهيم رئيس نادى الزمالك على العقوبات التي فرضتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضد النادي الابيض قائلا "نصرف منين".

وقررت لجنة المسابقات توقيع عقوبات علي فرق الأهلي والزمالك والإسماعيلي بإقامة المباراة القادمة المقامة علي أرضهم في الدوري الممتاز بدون جمهور نظرا لما بدر من جماهيرهم في لقاءات المرحلة الثالثة.

وقال جلال ابراهيم في تصريحات خاصة "طالبنا مرات كثيرة من لجنة المسابقات بوضع حد لهذه العقوبات إلا انهم لم يستجيبوا والسؤال هنا هنصرف منين على النادي في ظل اقامة مباريات الفريق الاول بدون جمهور".

وتابع "ماذا نفعل لوقف هذه العقوبات فمسئولو اتحاد الكرة دائما يتخذون القرارات التي تعجبهم ضد الاندية ".

وواصل "حكم لقاء الزمالك وطلائع هو الذى جعل جماهير النادي الابيض غاضبة من خلال القرارات الظالمة التي اتخذها اثناء اللقاء".

واختتم جلال ابراهيم تصريحاته "استمرار الظلم التحكيمى ضد الفريق سيجعل الجماهير تقوم بثورة وبالتالي ستزيد العقوبات ضد النادي".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..