اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نشوب أزمة بين توتنهام والنصر والفيفا بسبب حسام غالي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشبت أزمة جديدة بين النصر السعودي وتوتنهام هوتسبير الانجليزي بعد مطالبة الثاني بالدفعة المتبقية له من انتقال حسام غالي لاعب النصر السابق والأهلي الحالي.

ونقلت صحيفة "الاقتصادية" السعودية تفاصيل ما حدث، حيث تلقت إدارة النصر شكوى من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مصدرها نادي توتنهام الذي يطالب بالحصول على 100 ألف يورو قيمة الدفعة المتبقية من انتقال غالي للنصر قبل ثلاث أعوام.

وكانت إدارة النصر قد وقعت مع حسام غالي في فترة الانتقالات الشتوية 2008 مقابل مليوني يورو لمدة ثلاثة أعوام قبل أن تقوم بمنحه مخالصة مالية بعد عام ونصف قضاها في صفوف الفريق ليتمكن الأهلي من التعاقد معه دون أن يحصل النصر على أي مقابل مادي.

يذكر أن غالي كان قد واجه أزمة في السعودية علي خلفية اتهامه بتعاطي المنشطات المحظورة دوليا والتي ثبت فيها براءته ومعها غادر المملكة الي مصر عائدا الي ناديه الأهلي بعد رحلة احتراف اوروبية وخليجية.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..