اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فاروق جعفر: تحليلي لمباريات منتخب مصر سبب خصامي مع حسن شحاتة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف الكابتن فاروق جعفر المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن سر خصامه مع الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك حيث اكد ان العلاقة بينهما منقطعة بسبب تحليله لمباريات منتخب مصر في وقت سابق.

وقال جعفر في مداخلة هاتفية مع الدكتور ياسر ايوب عبر قناة النادي الاهلي مساء الثلاثاء ان سبب انقطاع علاقته مع شحاتة يرجع الي الوقت الذي كان فيه الاخير مديرا فنيا لمنتخب مصر وكان هو "جعفر" محللا في احدي الاستوديوهات التحليلية.

واضاف انه كان يحلل مباريات المنتخب من وجهة نظره هو فقط مشيرا الي ان اراءه في المنتخب في بعض الاوقات كانت لا تسير علي هوى شحاتة الذي كان يشتكيه لبعض المقربين.

ونفي جعفر ان يكون قد اساء الي شحاتة في اي وقت سابق الا انه يرى ان الاخير يغضب عندما ينتقده احدا في عمله وهو امر يراه جعفر حق لأي محلل رياضي طالما انه لم يتطرق للأمور الشخصية.

واكد جعفر ان شحاتة لم تكن لديه النية من الاساس في مصافحته خلال لقاء طلائع الجيش والزمالك الاخير ولذلك لم يصافحه هو ايضا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..