اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاتحاد يأمل بتجاوز عقبة شونبوك للوصول للنهائي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيكون الاتحاد السعودي مطالبا باسترجاع ذكرى إجتياز عقبة شونبوك في قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم قبل سبع سنوات عندما يلعب مجددا مع الفريق الكوري الجنوبي بالدور ذاته الأربعاء.

وسبق للاتحاد الفوز بدوري أبطال آسيا في 2004 و2005 وجاءت المرة الأولى بعد الفوز 4-3 في قبل النهائي على شونبوك في مجموع مباراتي الذهاب والإياب رغم التأخر 3-2 حتى قبل النهاية بعشرين دقيقة فقط.

والمثير أن مباراة إياب الدور قبل النهائي عام 2004 أقيمت على ملعب شونبوك يوم 26 تشرين اول/أكتوبر وهو نفس تاريخ لقاء العودة في 2011.

لكن الإختلاف هذه المرة أن الاتحاد الذي يدربه البلجيكي ديميتري دافيدوفيتش خسر ذهابا في جدة 3-2 الأربعاء الماضي بينما كان قد فاز في مباراة الذهاب 2-1 منذ سبعة أعوام.

وقال تشوي كانغ هي مدرب تشونبوك الذي سيخوض المباراة النهائية على ملعبه إذا إجتاز منافسه السعودي: "يتبقى لنا مباراتان على الفوز بدوري أبطال آسيا وأشعر بثقة في قدرتنا على إحراز اللقب."

ويتمنى تشوي أن يتعافى هدافه لي دونغ جوك الذي سجل تسعة أهداف في البطولة هذا الموسم في الوقت المناسب حتى يلحق بالمباراة الحاسمة بعدما غاب عن مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..