اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مهمة سهلة للسد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفي مباراة الإياب الأخرى بالدور قبل النهائي في الدوحة ستكون مهمة السد القطري أسهل كثيرا للإطاحة بممثل كوريا الجنوبية الآخر سوون بلو وينغز.

وإنتهت مباراة الذهاب المثيرة للجدل بفوز السد 2-صفر حين استخدم الحكم البطاقة الحمراء ثلاث مرات لستيفيتشا ريستيتش لاعب سوون وثنائي هجوم السد عبد القادر كيتا وممادو نيانغ صاحب آخر ثلاثة أهداف للفريق القطري بالبطولة.

وإضافة لغياب ثنائي الهجوم الخطير سيفتقد السد جهود المدافع الدولي مسعد الحمد الذي أصيب بكسر في الأنف في شجار عنيف بين لاعبي الفريقين وسيغيب لنحو شهر.

وإندلعت إشتباكات بين لاعبي الفريقين بسبب تسجيل السد لهدفه الثاني بعد أن استأنف اللعب سريعا ورفض إعادة الكرة إلى سوون بعدما أخرجها الفريق الكوري إلى رمية تماس عقب سقوط لاعب من كل فريق في منطقة جزاء الفريق القطري.

ورفض سوون إخراج الكرة في البداية من أجل علاج اللاعبين قبل أن يفعلها عقب إنتهاء خطورة الهجمة.

وقال جاسم الرميحي أمين عام السد: "كيتا ونيانغ كان لهما دور مؤثر مع الفريق ولكن لا يوجد فريق يقف على لاعبين والسد لديه مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على سد أي غياب خلال اللقاء."

وأضاف لموقع النادي على الإنترنت: "لن تتكرر أحداث مباراة الذهاب خلال اللقاء القادم.. قطر هى بلد الأمن والأمان وإقامة البطولات والمباريات الهامة وتنظيهما على مستوى عال من الكفاءة والأمن أمر مشهود لقطر."

ولم يسبق للسد الفوز بدوري أبطال آسيا لكنه أحرز لقب بطولة كأس آسيا للأندية الأبطال عام 1989.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..