اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الخطيب فى حديث الذكريات مع شوبير

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي ثقته في قدرة فريق الكرة على الاستمرار في الدفاع عن لقبه في بطولة الدورى هذا الموسم رغم فقدان 4 نقاط فى أول 3 مراحل

كما أشاد الخطيب في حواره المطول لبرنامج "كورة النهارده" مع الإعلامي أحمد شوبير بالعديد من اللاعبين الصاعدين أمثال الصاعد أحمد شكرى المعار إلى تليفونات بنى سويف مؤكدا أنه ينتظره مستقبلا باهر ومكانا أساسيا فى تشكيل الفريق الموسم المقبل ، كما استبعد عودة الحضرى مرة أخرى ووصفها بالمستحيلة .

وتحدث نائب رئيس الأهلي عن نشأته وممارسته للعب الكرة فى الشارع ثم فى نادى النصر قبل أن ينتقل إلى النادى الأهلى لتظهر موهبته ويتألق إلى أن يحصل على لقب أحسن لاعب فى أفريقيا .

وأضاف أسطورة الكرة المصرية أن من أهم العوامل التى ساعدت فى ظهور موهبته هو ممارسته لكرة القدم فى المدرسة ، وخوض مباريات دورى المدارس ، وطالب بضرورة عودة الرياضة فى المدارس وخاصة كرة القدم من أجل إظهار المواهب لتستفيد منها المنتخبات المختلفة .

وتذكر الخطيب أن أول مكافأة حصل عليها من الأهلى كانت تبلغ 3.50 ، مشيرا أن الظروف تختلف عن الوقت الحالى وكان الكل يلعب من أجل كرة القدم وليس من أجل المال .

وأشاد بيبو بمحمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق الحالى ، وقال أننى قابلته لأول مرة فى 2004 فى الشارع عندما رفض الدخول للمكان الذى كنت أجلس به بحجة أنه " بيتكسف " ، ثم وقع دون أن يتكلم فى أى تفاصيل مالية ، وحين جاء ميعاد التجديد له وقع أيضا دون التحدث فى أى تفاصيل مادية ، كما انه رفض عرضا خاليا من نادى الهلال السعودى فى 2008 حبا فى الأهلى .

وقال الخطيب فى نهاية حديثه أن علاقته بزملائه فى الملعب من جيله لاتتأثر على المستوى الإنسانى ، ولكن قد نختلف فى وجهات النظر من ناحية أسلوب العمل داخل النادى الأهلى ضاربا المثل بمصطفى يونس ومصطفى عبده وعبدالعزيز عبدالشافى " زيزو" الذين انتقدوا مجلس إدارة الأهلى بشدة فى الفترة الأخيرة .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..