اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تيفيز يرد على الغرامة بمقاضاة مانشيني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أوضح مصدر مقرب من كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، أن اللاعب الأرجنتيني يُفكر في مقاضاة مديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد أن تم تغريمه بخصم أربعة أسابيع من راتبه، أي ما يُعادل حوالي مليون جنيه استرليني.

وعاقب متصدر الدوري الإنكليزي تيفيز على خلفية عدم انصياعه لقرار مانشيني بإشراكه في الشوط الثاني من مباراة 27 أيلول/سبتمبر الماضي ضد بايرن ميونيخ (صفر-2) في دوري أبطال أوروبا، بعد أن أثبتت التحقيقات أن اللاعب هو المذنب.

وفي المقابل، أصدر تيفيز بياناً نفى فيه رفضه المشاركة في المباراة معتبراً أن ما حصل "مجرد سوء فهم"، ومضيفاً: "حصل بعض اللغط على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين وأعتقد أن موقفي فُسِّر بطريقة خاطئة ربما".

لكن تقرير هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الأربعاء أكد من خلال مصدر مقرب من اللاعب لم يُذكر اسمه، أن تيفيز قد يلجأ إلى القضاء ضد مديره الفني، بعد العقوبة التي وُقّعت عليه الثلاثاء.

وكان "كارليتوس" انتقل إلى الـ"سيتيزنز" في صيف عام 2009 بناءً على طلب المدير الفني السابق للفريق مارك هيوز، ومنذ هذا الوقت لعب 91 مباراة بقميص الفريق سجل خلالها 53 هدفاً.

وتقدم تيفيز بطلبٍ رسمي لترك النادي في تموز/يوليو الماضي، معتبراً أنه "لا يستطيع العيش في شمال إنكلترا بعيداً عن ابنتيه".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..