اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لجنة الاخلاق بالفيفا تفتح تحقيقا مع 10 مسؤولين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تتواصل فصول قضية الفساد التي ضربت الانتخابات الاخيرة لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع فتح لجنة الاخلاق تحقيقا ضد 10 مسؤولين في الاتحاد الكاريبي، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي اليوم الاربعاء.

وذكر الموقع، ان التحقيق سيجري على خلفية احتمال خرق قانون الاتحاد الدولي على علاقة بالتحقيق في القضايا المرتبطة بالاجتماع الخاص الذي عقده الاتحاد الكاريبي في ترينيداد وتوباجو في 10-11 مايو 2011.

واتهم القطري محمد بن همام بمحاولة شراء اصوات خلال الاجتماع المزعوم، من خلال توزيع اظرف مالية يتضمن الواحد 40 الف دولار (نحو 28 الف يورو) بمجموع مليون دولار، وتم ايقافه بسبب ذلك مدى الحياة عن العمل الكروي من قبل فيفا.

واستدعت اللجنة عدة مسؤولين للاستجواب وهم: ريمون غيشار وداميان هيوز (أنجيا) وايفرتون جونسالفيش وديريك جوردون (أنتيجوا وبربودا) وليونيل هايفن (جزر البهاماس، الاتحاد الكاريبي لكرة القدم) وباتريك جون وفيليب وايت (دومينيكا) وفانسان كاسيل وتانديكا هيوز (مونسيرات) وأوليفر كامبس (ترينيداد وتوباجو).

وستحال هذه القضايا على لجنة الاخلاق خلال اجتماعها المقبل في منتصف نوفمبرالقادم .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..