اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

WWE: كرم جابر من "السرطان" إلى ذهبية العرب.. وماذا بعد؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يكثف البطل المصري الأولمبي كرم جابر من ظهوره في مجالات متنوعة ضمن خطة موضوعة على ما يبدو لعودة هذا النجم إلى سلم المجد تمهيدا لانتقاله إلى بطولات الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE كأول بطل عربي ينجح في تحقيق هذا الانجاز.

ونجح كرم جابر في أول خطوة نحو العودة لحلبات المصارعة من خلال اعتماد مشاركته في دورة الألعاب العربية الـ12 في قطر خلال شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، حيث سينافس على ذهبية المصارعة الحرة، وفي حال نجاحه في تحقيق ذلك وهو أمر مرجح فإنه سينتقل فورا إلى نيويورك لإتمام عقده مع WWE.

ويدرك الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية مدى الشعبية التي يحظى بها كرم جابر على المستوى العربي، حيث سيكون هذا المصارع هو مصدر "الرزق" للاتحاد في منطقة الشرق الأوسط، بيد أنه بحاجة للتأكد من أن كرم جابر ما يزال في قمة عطائه على المستوى الرياضي.

وفي المقابل يدرك كرم جابر أنه مطالب بالعودة لصورة البطل التي كان عليها قبل فترة الانقطاع الطويلة بسبب ظروف سياسية واجتماعية سابقة، زالت مع "ميدان التحرير"، ولذلك بدأ البطل المصري ممارسة نشاطه على المستوى الاجتماعي والإنساني بحرية تامة.

وزار كرم جابر مع عدد من الفنانين الشباب العرب مدينة الإسكندرية ليلتقوا الأطفال المصابين بمرض السرطان، حيث حرص كرم جابر على مشاركة الأطفال بعدد من النشاطات الترفيهية من أجل رسم البسمة على وجوههم وقضاء وقت ممتع معهم.

ورغم أن كرم جابر قام بهذا العمل من منطلق إنساني بحت، إلا أنه ينسجم أيضا مع مفاهيم الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية الذي يطالب المصارعين المنطوين تحت لوائه بالمشاركة دائما في أعمال خيرية من هذا القبيل.

وبدأ كرم جابر بناء على قرار الاتحاد المصري للمصارعة تحضيراته للمشاركة باسم مصر في دورة الألعاب العربية، حيث قرر الاتحاد الموافقة على الطلب الذي تقدم به كرم جابر للمشاركة فى دورة الألعاب العربية بشرط عودته للمشاركة في التدريبات، وذلك في محاولة لإنقاذ المصارعة المصرية من الخروج خالية الوفاض في عام شهد العديد من التوترات.

وينتظر عشاق رياضة المصارعة الحرة في الوطن العربي الخطوة الأهم بالنسبة لهم، وهم يتساءلون: ماذا بعد؟ هل سيكون اسم كرم جابر على لائحة بطولات الاتحاد العالمي في موسمه العام المقبل 2012؟ خصوصا وأن سيناريو هذا الموسم يجب أن يكون جاهزا في القريب العاجل.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..