اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

WWE: "مطرقة" ناش تكسر رقبة تربيل اتش

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم يشهد عرض "راو" الأخير ما هو أكثر إثارة من بث المشهد الذي جرى خلف الكواليس بين أصدقاء الأمس تربيل اتش وستيفن ناش، وهذا الأخير يقوم بضرب صديق عمره بالمطرقة.

وذكرت قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة الرسمية لمنافسات المصارعة الحرة أن تربيل إتش نقل إلى المستشفى ووجهه شاحبا.

وأفتتح البطل السابق للاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE تريبل اتش عرض الأحد متحدثاً عما جرى له في مهرجان الانتقام والثأر حيث قال تريبل اتش أن رقبته لم تتأذى بل قلبه هو الذي تأذى من خيانة صديقه له.

ثم أستذكر تريبل اتش صداقته مع ناش الممتدة لأثنى عشر عاماً وذّكر ناش ما حصله له عندما التقيا في الماضي، قائلا: "أعرف يا ناش انك موجود في هذا المبنى لذا تعال وواجهني رجل لرجل".

وفي تلك اللحظات خرج جون لارويايتيس وطلب من تريبل اتش أن يهدأ ولكن الأخير لم يسمح له بالكلام ومنعه من دخول الحلبة ثم خرج من الصالة ولم يكترث به.

وقبيل خروج تريبل اتش من الصالة ظهر ناش من خلفه وضربه بمطرقة فولاذية على ظهره مما أدى إلى سقوطه أرضاً وقد جاء طاقم الإسعاف لتقديم العون لتريبل اتش جراء هذا الضربة.

وبعد لحظات وفي إثناء نقل تريبل اتش وهو مقيد بالسرير من خلف الكواليس إلى سيارة الإسعاف ظهر ناش مجدداً وأبعد المسعفين وضرب تريبل اتش مجدداً على رقبته بالطرقة الفولاذية ثم ذهب.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..