اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيغولي يقود فالنسيا للفوز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعلى استاد "ميستايا" الشهير، رفع فالنسيا رصيده إلى 21 نقطة ليحافظ على مكانه في المركز الرابع بجدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط فقط خلف برشلونة حامل اللقب.

وأنهى فالنسيا الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما فيغولي (21 عاما) في الدقيقتين 12 و25 مقابل هدف سجله دييغو كاسترو في الدقيقة 23 .

وفي الشوط الثاني، عزز أدوريز زوبيلديا فوز فالنسيا بهدف ثالث في الدقيقة 76 ليقضي على آمال الضيوف في تحقيق التعادل حيث تجمد رصيد خيتافي عند سبع نقاط ليتراجع إلى المركز السابع عشر.

واستغل فالنسيا بقيادة مديره الفني أوناي إيمري الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز على مضيفه ريال سرقسطة الأربعاء الماضي ليحقق اليوم الفوز الثالث له في آخر خمس مباريات خاضها بالدوري هذا الموسم.

وفي المقابل، سقط خيتافي اليوم في فخ الهزيمة بعد ثلاثة تعادلات متتالية لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل خلالها في تحقيق الفوز بالدوري الذي حقق فيه فوزا وحيدا حتى الآن.

وواجه فالنسيا بعض الصعوبات الهجومية في هذه المباراة نظرا لغياب مهاجمه سيرخيو كاناليس الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل أيام ليتأكد غيابه عن صفوف الفريق لمدة تتراوح بين ستة وثمانية شهور.

ولكن فالنسيا استغل بعض الفرص التي سنحت له وأحرز ثلاثة أهداف جاء أولها في الدقيقة 12 عندما استغل فيغولي خطأ في دفاع الضيوف بعد تسديدة من جوناس وسجل الكرة إلى داخل الشباك.

وسيطر فالنسيا على مجريات اللعب لكنه سمح لضيفه بتسجيل هدف التعادل إثر تمريرة من خوان فاليرا إلى داني جويزا الذي مرر الكرة بدوره إلى دييغو كاسترو ليسجل منها هدف التعادل.

ولكن فرحة الفريق بالهدف لم تدم طويلا حيث استعاد أصحاب الأرض تقدمهم بعدها بدقيقتين فقط عبر هدف آخر لفيغولي الذي استغل أخطاء الدفاع مجددا.

بمرور الوقت، نجح فالنسيا في إغلاق المساحات أمام منافسه وغلب الفتور على مجريات اللعب.

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة ، حسم أدوريز اللقاء تماما بالهدف الثالث لبلنسية اثر تمريرة من الأرجنتيني إيفر بانيجا ليكون الهدف الأول لأدوريز في الدوري الأسباني هذا الموسم.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..