اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يتخطى سوسيداد بشق النفس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقق ريال مدريد فوزاً هزيلاً وصعبا لريال مدريد على مضيفه ريال سوسييداد بهدف نظيف كان كفيلا باعتلاء الفريق لصدارة جدول المسابقة السبت ضمن المرحلة الحادية عشر من الليغا.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة التاسعة من المباراة ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف في المسابقة هذا الموسم ويتقاسم المركز الثاني في قائمة الهدافين مع زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو بفارق ثلاثة أهداف خلف ميسي.

وشكل سوسييداد خطورة فائقة على إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد في الشوط الثاني ولكن الحارس الأسباني العملاق تألق وتصدى لأكثر من كرة لينجح في قيادة فريقه إلى مواصلة انتصاراته واعتلاء قمة جدول المسابقة.

ورفع ريال رصيده إلى 25 نقطة ليعتلي القمة بفارق نقطة واحدة أمام منافسه التقليدي برشلونة وبفارق نقطتين أمام ليفانتي الذي يستطيع استعادة الصدارة إذا حقق الفوز على أوساسونا الاحد.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..