اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شاهين: لا أصدق أنني بديل "الأسطورة" في ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد اللاعب التركي القادم من الدوري الألماني نوري شاهين أنه في حالة غياب عن الواقع حاليا، بسبب ترشيحه لارتداء القميص رقم 5 في نادي ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، حيث كان هذا القميص أحد العلامات المضيئة في تاريخ النادي الملكي مع الأسطورة الجزائرية الفرنسية زين الدين زيدان.

وصرح شاهين لقناة تركية قائلا: "أنا جاهز للعودة إلي الملاعب بقوة، اشتقت الي اللعب والجماهير تصفق لي، وصافرات الاستهجان من جماهير الفرق المنافس، انتظر قرار المدير الفني مورينيو لكي اظهر مع الفريق واظهر إمكانياتي".

وتعرض شاهين للإصابة مع بداية التحاقه مع الفريق الملكي قادما من بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني، ولم يشارك في اي مباراة رسمية حتى الآن.

وتابع اللاعب التركي: "أتمنى أن أكون جديرا باللعب لفريق مثل ريال مدريد، لدي قدرات وإمكانيات رائعة أتمنى أن أرضي الجماهير بها".

ووفقا لمنتدى يوروسبورت عربية سأل مقدم البرنامج نوري شاهين قائلا: "هل سيشكل رقم 5 ضغط عليك خصوصاً انه كان رقم الأسطورة زيدان؟"، رد شاهين: "زيدان.. عندما شاهدته أول مره في ريال مدريد لم أكن اصدق عيني، عندما اسمع اسمه يرتعش جسدي.. لدي الشرف أن العب في ريال مدريد بقميصه، زيدان بجانبي ودائماً ما يدعمني".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..