اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مشادة بين شيرين والمليجي في اجتماع مجلس إدارة الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك أمس مشادة عنيفة بين شيرين فوزي رئيس لجنة المئوية بالنادي وعضو مجلس الإدارة مع زميله أسامة المليجي ، وذلك بسبب اعتراض الأخير على الطريقة التي تم بها فسخ التعاقد مع دار المعارف راعى المئوية ، وهو ما جعله يدخل في مشادة مع الأول ويترك اجتماع مجلس الإدارة .

وكشف المليجي في تصريحات إذاعية صباح اليوم عن أن شيرين ينفرد بكافة القرارات الخاصة بمئوية النادي دون الرجوع للمجلس وأخره قيامه بفسخ التعاقد مع دار المعارف التي ترعي بعض فقرات الاحتفال بالمئوية .

وفجر عضو مجلس إدارة الزمالك مفاجأة بأنه لا يوجد أصلا لجنة لمئوية النادي والأمر كله في يد شيرين فوزي الذي هو لجنة المئوية .

ومن جانبه رد شيرين فوزي على اتهامات المليجي بأن لجنة المئوية بالنادي موجودة بالفعل وهو رئيسه ونائبه فيها زميله ماهر عبد العزيز وتضم معهما رئيس قطاع التسويق (المستقيل) ورئيس المركز الإعلامي بالنادي .

وقلل فوزي من خلافه مع زميله فى المجلس ، حيث أشار إلى أن القرارات تتخذ داخل المجلس بالأغلبية وليس بالإجماع ومن الطبيعي أن تختلف وجهات النظر بين الطرفين .

وعن مباراة المئوية مع أتليتكو مدريد ، كشف فوزي عن اجتماع سيجري اليوم سيتم فيه ترتيب الفرات الاحتفالية ليوم المباراة والتي ستنطلق في السابعة والنصف من مساء العاشر من نوفمبر على أن يبدأ اليوم الاحتفالي في الثانية عشر ظهراً .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..