اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دوري أبطال أوروبا : شكوك حول مشاركة بواتينج أمام باتي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبدو مشاركة الغاني كيفين برينس بواتينج مع فريقه أمام باتي بورسوف في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا محل شك كبير بعد إصابته في ركبته في مباراة فريقه أمام روما أمس في الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز الروسونيري 3-2.

وأكدت صحيفة "توتوميركاتو" الإيطالية أن موقف اللاعب لم يتحدد بعد ، ولا يدري ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق ما إذا كان بواتينج سيتمكن من اللحاق بالمباراة التي ستقام بعد غد أم لا.

وأشارت بعض التقارير الإيطالية أن المدافع الفرنسي فيليب ميكسيس لن يتمكن من اللحاق بالمباراة بعد أن تعرض لكسر في يده ، بالإضافة إلى اللاعب المخضرم كلارنس سيدروف الذي يجري حاليا تدريبات فردية لاستعادة لياقته مرة أخرى بعد أن غاب عن الفريق في الفترة الماضية.

الميلان يحتل المركز الثاني في مجموعته بدري الأبطال بسبعة نقاط ، خلف برشلونة الذي يملك نفس العدد من النقاط ، بينما يحتل فريق روسيا البيضاء المركز الأخير بنقطة وحيدة من تعادل مع فيكتوريا بيلزن التشيكي ، وكان الفريقان قد لعبا سويا على ملعب السان سيرو في التاسع عشر من الشهر الحالي ، وتمكن الملانيللو من الفوز بهدفي إبراهيموفيتش وبواتينج.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..